مشاركة أ. محمد حبية اليوم أثناء الاعتصام أمام مديرية التربية والتعليم في رام الله

الكاتب: Abdallahتاريخ النشر: آخر تحديث: وقت القراءة:
للقراءة
عدد الكلمات:
كلمة
عدد التعليقات: 0 تعليق

 

مشاركة من أ. محمد حبية حيث ذكر فيها: "اليوم أثناء الاعتصام أمام مديرية التربية والتعليم في رام الله للتضامن مع أهلنا في نابلس وحوارة جراء ما يتعرضون له من أذى وعنف وإرهاب قطعان المستوطنين وللتذكير أيضا بقضيتنا العادلة قضية المعلمين وهو أننا لازلنا مستمرين حتى تحقيق مطالبنا".


التصنيفات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات

7454244869270540550

العلامات المرجعية

قائمة العلامات المرجعية فارغة ... قم بإضافة مقالاتك الآن

    البحث