"بدنا نتعلم".. حملة أطلقها طلبة الإعلام في جامعة بيرزيت

الكاتب: Abdallahتاريخ النشر: آخر تحديث: وقت القراءة:
للقراءة
عدد الكلمات:
كلمة
عدد التعليقات: 0 تعليق

 


"بدنا نتعلم".. حملة أطلقها طلبة الإعلام في جامعة بيرزيت ضمن مساق "هاشتاغ فلسطين"، لتسليط الضوء على معاناة طلبة جامعة بيرزيت بسبب انتهاكات الاحتلال بحقهم، إضافة إلى القيود التي يفرضها الاحتلال على الأكاديميين، وعلى التبادل الطلابي بين طلبة فلسطين والدول الأخرى.

التصنيفات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات

7454244869270540550

العلامات المرجعية

قائمة العلامات المرجعية فارغة ... قم بإضافة مقالاتك الآن

    البحث