ما هو الحد الأدنى و الأعلى للساعات المسجلة في الفصل لطلبة البكالوريوس ؟

الكاتب: Abdallahتاريخ النشر: آخر تحديث: وقت القراءة:
للقراءة
عدد الكلمات:
كلمة
عدد التعليقات: 0 تعليق

      


أهلاً وسهلاً بكم في موقع الشامل || alshamel


رابط مهم لكافة مواقع منصة الشامل وحساباتها الشخصية والعامة على مواقع التواصل الاجتماعي

ما هو الحد الأدنى و الأعلى للساعات المسجلة في الفصل لطلبة البكالوريوس ؟

الحد الأدنى 12 ساعة معتمدة والحد الأعلى 19 ساعة معتمدة مع مراعاة أن هناك تفصيلات أخرى للحالات التالية يمكن الاطلاع عليها بالتفصيل من خلال تعليمات الجامعة (المتوقع تخرجهم، المنذرين، الحاصلين على مرتبة الشرف، المسجلين مساقات تدريب ميداني، مستوى الطالب باللغة الإنجليزية).



التصنيفات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات

7454244869270540550

العلامات المرجعية

قائمة العلامات المرجعية فارغة ... قم بإضافة مقالاتك الآن

    البحث